تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line 2015

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line 2015
حول برنامج لاين Line
Download Line 2015برنامج لاين line للكمبيوتر لإجراء المكالمات الدولية والمحادثة النصية sms وبالصوت والصورة عبر شبكة الإنترنت، واحد من أحدث وأقوى برامج المحادثة يعمل على تقريب المسافات بينك وبين اصدقائك واقاربك، يزداد شهرة يوم بعد يوم وحتى الأن وصل عدد مستخدمية حول العالم اكثر من 100 مليون مستخدم ويشترك بة عدد كبير جداً كل يوم.
لاين هو تطبيق جديد لـ Windows وغيره من الأجهزة الذي تسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية دولية مجانية وتبادل ملفات الوسائط المتعددة مع الأصدقاء.
كانت مفجأة استخدام برنامج لاين هى تطويره أنه بالنسبة للعديد من منصات مختلفة مثل الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر وحتى نسخة نظام التشغيل Mac OS X، كل ما عليك القيام به من أجل استخدام هذا البرنامج مع الأصدقاء هو التأكد من أنه قد ركب على أي جهاز تختاروا للاستخدام.
وبما أن هذا البرنامج متاح للعديد من منصات مختلفة، فمن أكثر مرونة بكثير من البرامج الأخرى مثل الـ WhatsApp.
برنامج لاين للكمبيوتر عند إجراء المكالمات عبر شبكة الإنترنت تعمل بشكل ممتازة وبالإضافة إلى ذلك جودة الصوت والصورة والسرعة الشديدة في إرسال وإستقبال النصوص.
برنامج line للكمبيوتر يتيح لك القيام بإرسال الرسائل المجانيه وإجراء المكالمات الصوتيه وأيضاً مكالمات الفيديو مجاناً، يحتوي علي العديد من الرموز Emotions التي تستطيع ان ترسلها إلي أصدقائك عبر البرنامج، يمكنك ارسال واستقبال ملفات الفيديو والصور والصوت والمستندات بأقصى سرعة وبأعلى جوده، يسهل عليك المهمه ويعطيك اختيار وتحديد اللغة التي تريد التعامل معه بها ومن أشهر اللغات الموجوده بداخل line اللغة العربية و الانجليزية.
هذا الاصدار من برنامج line يعمل على جهاز الحاسوب الكمبيوتر سطح المكتب فقط ويمكن من خلالة الإتصال بأي هاتف محمول مجاناً وبكل سهولة هذا البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الذي يقدمها لمستخدمية مما يجعلة يقضي على جميع برامج الشات والماسنجر مثل واتس اب و فايبر وإلخ ويجعلة في فترة قصيرة جداً الأفضل.

مميزات برنامج لاين Line
  1. يتميز برنامج لاين للكمبيوتر في عمل المكالمات الصوتية المجانية، وتسجيل الرسائل الصوتية وارسالها في حالة ما اذا كان المستقبل غير متصل.
  2. يتميز برنامج اللاين للكمبيوتر في عمل المكالمات الدولية المجانية.
  3. يتميز برنامج line للكمبيوتر في سرعة تلقي الرسائل والملفات، ارسال واستقبال الرسائل والملفات بكل سهولة.
  4. يتميز برنامج لاين في متوفر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وغيرة من منصات، متوفر بأفضل وأشهر اللغات.
  5. يتميز برنامج line الشبكات الاجتماعية، جدولة الاصدقاء، واجهة البرنامج الجذابة والتي سهل التعامل معها وتميزة عن اي برنامج أخر.
هناك العديد من المميزات لهذا البرنامج ولكن بهذا القدر نكتفي ونترك لك التجربة والتعرف على باقي مميزات برنامج لاين للكمبيوتر.

ـــــــــــــــــ

شرح تحميل وتثبيت برنامج لاين Line


شرح مصور:









تحميل برنامج لاين 2015 للكمبيوتر مجاناً Download Line Free
البرنامج متوافق مع أنظمة الويندوز الأتية: 7,8,xp,vista.
الحجم: 17 MB.
السعر مجاني.
أو

Comments

Popular posts from this blog

تحميل برنامج سوبر كوبي لتسريع نقل الملفات Super Copier

تحميل برنامج هاى بلاير اخر اصدار Download Hi Player Free

تحميل برنامج واتس اب 2015 مجانا لجميع الاجهزة Download WhatsApp Messenger for mobile