تحميل برنامج وي شات WeChat Program Download

تحميل برنامج وي شات WeChat Program Download

وي شات هو برنامج محادثة فورية متعدد المنصات وهو النسخة العالمية للتطبيق الصيني Weixin الشهير بالصين. ظهر البرنامج لأول مرة في يناير 2011 ويبلغ عدد مستخدميه النشطين في آخر الإحصائيات إلى 438 مليون مستخدم نشيط شهريا وهذا الرقم قريب جدا من عدد المستخدمين النشطين لبرنامج المحادثات الفورية الأكبر عالميا واتس اب وأكثر بكثير من برنامج فايبر الذي يبلغ عدد مستخدميه النشطين 100 مليون شهريا. لذى فمن المهم إلقاء نظرة على مميزات البرنامج والأجهزة التي يدعمها بالإضافة إلى روابط التحميل وهذا ا سنتظرق إليه في موضوعنا.


تحميل برنامج وي شات

تحميل برنامج وي شات برنامج الشات الرهيب, برنامج Wechat يمتاز عن غيره من برامج الشات بانه خفيف فى الاستخدام اثناء قيامك بعملية شات مع اصدقائك او عائلتك بواسطة برنامج Wechat, واهم ما يميزه طبعا انه يمكنك من استخدامه مجانا ولتتعرف اكثر على برنامج واى شات Wechat Program تابع موضوعنا للنهاية حتى تستطيع تحميل البرنامج مجانا باخر اصدار مع كل امكانياته الجبارة التى تجعله فريدا ومتميزا عن اى برنامج شات اخر.

تحميل برنامج وي شات Wechat

برنامج وي شات Wechat Program حاز على ثقة كبيرة جدا بين مستخدمى برامج الشات حول العالم فى كل بلدان العالم فهو المنافس الاول لبرنامج واتس اب الشهير ولكن برنامج وي شات يمتاز بالكثير من المميزات التى تجعله افضل فى الاستخدام من برنامج الواتس اب, ومن اهم المميزات هى النقاوة العالية فى الصوت وجودته اثناء المكالمات الصوتية , كما يمكنك من خلال برنامج وي شات تسجيل المكالمات بجودة كبيرة جدا حتى وان كانت مكالمات فيديو حتى تستطيع استرجاع اللحظات المهمة التى تريد استرجاعها فى حياتك, ومن الميزات الرهيبة الموجودة فى البرنامج انه يمكنك التواصل مع اصدقائك او اى اشخاص يعيشون بالقرب منك حيث يوفر لك البرنامج امكانية ايجاد هولاء الاشخاص


تحميل برنامج وي شات Wechat
مميزات برنامج  وى شات
مكالمات فوريه نصيه
تستطيع تسجيل المكالمات الصوتيه وارسالها لاصدقائك
تستطيع ارسال تسجيل من مكالمات الفيديو
متعه فى الاداء
سهوله فى الاستخدام
ارسال صور بلا حدود

تحميل برنامج وي شات WeChat Program Download
عمل مجموعه للمحادثه
تحميل برنامج وي شات Wechat من جول بلاي اضغط هنا

Comments

Popular posts from this blog

تحميل برنامج سوبر كوبي لتسريع نقل الملفات Super Copier

تحميل برنامج هاى بلاير اخر اصدار Download Hi Player Free

تحميل برنامج واتس اب 2015 مجانا لجميع الاجهزة Download WhatsApp Messenger for mobile