تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2016 مجانا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2016 مجانا
إذا كنت تريد تغيير امتدادات الملفات الصوتية وملفات الفيديو للتناسب على جهاز العرض الخاص بك فأنت بالتأكيد تحتاج الي برنامج محول الصيغ الأشهر فورمات فاكتوري بإصدارة الجديد، ويعتبر برنامج فورمات فاكتوري من أشهر برامج تحويل امتدادات وصيغ الملفات فهناك كثير من الهواتف الذكية لا تعمل معها صيغ معينه من الملفات وعندما تستطيع أن تحول امتدادها عن طريق برنامج فورمات فاكتوري فانت بذلك تستطيع أن تصلحها بشكل كبير لتتناسب مع إمكانيات هاتفك أو جهازك أو غيره.



يعد برنامج فورمات فاكتوري من أشهر البرامج في تحويل الصيغ لأنه يدعم الكثير من الصيغ والامتدادات بما يجعله يتفوق على كثير من البرامج الأخرى المنافسة، كما انه يحتوي على مميزات اخري بخلاف تحويل الامتدادات فهو يجعلك تعمل تعديلات خري على الفيديو من حيث قص أجزاء منه او عمل مونتاج لبعض المقاطع وهذه ميزه مهمه جدا تستطيع من خلالها قص الأجزاء الغير مرغوب فيها من مقاطع الفيديو التي قد لا تكون مناسبه للعرض لبعض الأشخاص او فئات عمريه مختلفة.

كذلك إذا كنت من هواه رفع الفيديوهات على الانترنت وتحتاج ان تجعل الفيديو مدعوم بصيغه خفيفة تسهل من رفعه او رفع جودته وجعله فيدو اتش دي فانت في حاجه الي برنامج فورمات فاكتوري الذي يمتاز بكثير من الخصائص تجعله الأشهر والأفضل على الاطلاق ويتناسب مع المستخدم أيا كان مستواه سواء كان مستخدما مبتدئا او محترفا.

يأتي برنامج فورمات فاكتوري في الإصدار الأخير 2016 محملا ببعض الخصائص الجديدة والتحسينات متلافي لبعض المشاكل التي واجهت المستخدمين من قبل وهو ما دفع الشركة المنتجة لإضفاء هذه التحسينات علي المنتج ليعمل بطريقه أفضل ويعطي نتائج غير متوقعه وفي منتهي البساطة والسهولة.

بعد تحميل برنامج فورمات فاكتوري ستبدأ عمليه التنصيب ببساطه من خلال اختيار مكان التنصيب على القرص الصلب ثم تتابع عمليه التنصيب سواء كنت تريد استعمال جميع خصائص البرنامج او تحدد بعضها فقط ثم المتابعة وتتركه حتى ينتهي من التنصيب التلقائي بعد الخطوات التي تابعته فيها.

بعد ان يبدا البرنامج في فتح واجهته الرئيسية يمكنك اختيار نوع الملف الذي تريد تغيير الامتداد له أو إذا كنت تريد اجراء بعض التعديلات على الملف إذا كان فيدو مثلا عن طريق قص بعض الأجزاء منه فيمكنك ذلك بمنتهي السلاسة والبساطة بتحديد هذا الجزء من المقطع ثم الضغط على علامة قطع الحمراء ليتم حذف المشهد ثم يطالبك البرنامج بتسميه المقطع الجديد وذكر مكان حفظه وحينها أيضا يسألك ان كنت تريد تغيير امتداد الفيديو او حفظه بنفس الامتداد السابق.

وفي حاله كنت تريد تغير الامتداد فانه يطالبك بتحديد الامتداد الجديد او يعرض عليك هو مجموعه من الامتدادات بجوده مختلفة ويمكنك أيضا تحديد الجودة التي تريدها يدويا عن طريق اختيار جوده معينه للصوت والصورة والفريم وهكذا.

برنامج فورمات فاكتوري من أشهر البرامج التي يستخدمها العديد من المستخدمين على مستوي العالم وبمستويات متعددة من المستخدم العادي الذي يقوم بعمل أشياء بسيطة او المستخدم المحترف الذي يقوم بعمل مونتاج واعمال احترافيه كبيره معتمدا على برنامج فورمات فاكتوري.

الدعم المستمر والتحسينات التي تقوم الشركة المنتجة بتوفيرها دائما تجعل من برنامج فورمات فاكتوري متربعا دائما في اعلي مراتب التصنيف الي جانب انه دائما في اعلي مراتب البحث عنه من خلال محركات البحث الشهيرة وزيادة الطلب عليه من كل المستخدمين الذي يريدون العمل ببرنامج احترافي وبنفس الوقت برنامج بسيط في واجهته ويتناسب مع كل المستخدمين.

ويضاف الي الميزات السابقة ان البرنامج يعمل في بيئات عمل مختلفة وكثيره ويتوافق مع كثير من انظمه التشغيل مثل أنظمة التشغيل ويندوز بكافة إصدارها ويندوز 10 و8 و7 وفيستا وكذلك انظمه التشغيل المركبة على الأجهزة التي تعمل بنظام ماك، والشركة طورت كثيرا في البرنامج الخاص بها ليصبح متاحا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العديدة الخاصة بنظام أبل واي فون وكذلك التي تعمل بأنظمة اند رويد وبلك يتمكن كل مستخدم من ان يحصل على البرنامج الذي يفيد في أي مكان واي نظام تشغيل.

يستطيع البرنامج التحويل بين كثير من الصيغ المعروفة ويعمل فيما يزيد عن ثلاثون صيغه من صيغ الفيديوهات والأديو بكفاءة كبيره وسرعه معقوله وعلى الاحجام الكبيرة

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2017 مجانا
الاصدار - Format Factory V3.9.0.1
التوافق - متوافق مع معظم نسخ الويندوز الحديثة
الترخيص - مجاني FREE
حجم التنزيل - 45 M تقريبا
الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل برنامج فورمات فاكتوري - اضـغـط هـنـا

Comments

Popular posts from this blog

تحميل برنامج سوبر كوبي لتسريع نقل الملفات Super Copier

تحميل برنامج هاى بلاير اخر اصدار Download Hi Player Free

تحميل برنامج واتس اب 2015 مجانا لجميع الاجهزة Download WhatsApp Messenger for mobile