تحميل Full Player برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ فول بلاير

تحميل Full Player برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ فول بلاير
برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ تحميل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو تحميل فول بلاير 2017 تحميل فول بلاير 2016 Full Player Download تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ هو من اهم البرامج التي لابد ان يحتويها جهازك الشخصي او المحمول لأنه من البرامج الضرورية فقد تفاجئ عندما تقوم بتشغيل مقطع من مقاطع الفيديو برساله مفادها ان البرنامج لا يدعم مثل هذه الصيغ علي الطلاق وتقع حينها في حيره شديده لذلك وقبل ان تتعرض لمثل هذا الموقف لابد وان تتداركه بان تقوم بتحميل برامج مهم جدا وهو الخاص بتشغيل جميع صيغ الفيديو وحينها تستطيع الامتياز بمشاهده  أي مقطع فيديو علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك او علي هاتفك المحمول او التاب او أي جهاز لوحي تقوم باستخدامه.



وكما عودناكم دائما في موقعنا فأننا نقوم بمنح الأعضاء والمستخدمين أفضل البرامج المتخصصة كما نقوم بشرح طريقه عمل البرنامج بأسلوب سهل وذلك حتى يتمكن العضو والمستخدم ان يتعرف على اهم ما يميز البرنامج ومجموعه الأدوات الخاصة بعمل البرنامج والتحكم في امكانياته.

وبالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكن ان تؤدي نفس الوظيفة ويوجد كثير من البرامج المتميزة في هذا المجال ونحن هنا دائما نعتمد علي تقيم أفضل البرامج والتي تحصل على أفضل التقييمات بين المستخدمين والتي تحوز على شهره واسعه بين كل مستخدمي برامج تشغيل الفيديو وسوف نقوم بألقاء الضوء على البرنامج واهم خصائصه ومميزاته بشيء من التفصيل البسيط.

من أفضل برامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ هو برنامج فول بلاير وهو برنامج غني عن التعريف بالرغم انه من البرامج الجديدة ولكنه في خلال مده بسيطة استطاع ان يحصل على تقييمات كبيره وان ينال رضاء واستحسان الكثير من مستخدمي البرنامج سواء كانوا من المستخدمين المحترفين او مستخدمين عادين.

وترجع القيمة الفنية للبرنامج لبعض الأدوات والدعم التي يحصل عليها البرنامج من خلال الشركة المنتجة والتي تقوم دائما بإدخال التحسينات والاضافات المهمة وخاصه اكواد التشغيل الضرورية التي تتعامل مع جميع صيغ تشغيل الفيديوهات حتى الفيديوهات الأقل جوه فيمكن للبرنامج العمل على جعلها تعرض بشكل جيد وهي ميزه كبيره ومهمه للبرنامج تجعله منافسا كبير لكثير من البرامج الاقدم منه بل ويتفوق عليها تماما.

بداية برنامج فول بلاير يستطيع التعامل مع أي صيغه فيديو فيقوم بتشغيلها مهما كانت وهذه هي الميزة الاولي للبرنامج بالإضافة الي ان البرنامج يستطيع أيضا عرض الصور عن طريق الكاميرات الخاصة بالويب وغريها وهذه ميزه اضافيه لا يحتوي عليها كثير من البرامج الأخرى فانت تستطيع استخدامه بكل سهوله كبرنامج لعرض الفيديوهات كما انه يعمل بشكل متوافق مع كاميرات الويب وهذه ميزه ثانيه للبرنامج.

وليس فقط من خلال كاميرات الويب فيستطيع البرنامج عرض لقطات وصور من أي فيديو تقوم به وحتى من الدي في دي التي تعرض منه فالبرنامج يحمل أدوات اضافيه تجعله مستعدا لعرض صور من الدي في دي وكاميرات الويب معا.

ومن ضمن الميزات الهامة جدا ان البرنامج منظم جدا ويعمل بشكل دقيق فقهو يستطيع ان يقوم بترتيب جميع الملفات الخاصة بالفيديو داخل المجلد أيا كانت طريقه الترتيب التي ترغب بها انت فيمكن ان يقوم بترتيبيها حسب صيغه الفيديو او مساحته او أي طريقه اخري للترتيب وتستطيع ان تعطي البرنامج امر بهذا عن طريق القائمة التي تختار منها طريقه عرض وترتيب الملفات التي تريدها بكل بساطة.

البرنامج يحتوي علي اداه مهمه تقوم بعمل تطابق للترجمة وتصليح بعض الأخطاء فأحيانا قد تملك بعض الفيديوهات القديمة لبعض الأفلام الأجنبية مثلا وحين تقوم بعرضها تجد هناك بعض الخطأ في الترجمة او ان تجد توقيت الترجمة مختلف عن توقيت الفيديو او بمعني اخر ان الترجمة ليست متماشية مع الفيديو فيقوم البرنامج بكل بساطه بتصليح هذا العيب او الخلل ليتم عرض الفيديو بشكل صحيح.

برنامج فول بلاير لا يتوقف فقطك علي عرض ملفات الفيديو فكما يتضح من اسم البرنامج هو في العموم يقوم بتشغيل أي ميديا فهو أيضا يقوم بتشغيل الملفات الصوتية بجوده عالية وبالإضافة لكل من الملفات الصوتية او الفيديو فإنها يمكن ان تتم بجوده عالية جدا او جوده اتش دي وهذه من المميزات الرائعة التي يمكن ان تجدها من خلال تحميلك لبرنامج فول بلاير.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ
التفاصيل الفنيه للعبه
الاصدار  - 8.2.2
التوافق  - ويندوز
الترخيص  - مجاني
حجم التنزيل - 14.5 MB
الموقع الرسمي  - من هـنـا
لتحميل البرنامج -  اضــغـط هـنـا

Comments

Popular posts from this blog

تحميل برنامج سوبر كوبي لتسريع نقل الملفات Super Copier

تحميل برنامج هاى بلاير اخر اصدار Download Hi Player Free

تحميل برنامج واتس اب 2015 مجانا لجميع الاجهزة Download WhatsApp Messenger for mobile