تحميل برنامج تشغيل الفيديو جوم بلاير Gom-Player 2017

تحميل برنامج تشغيل الفيديو جوم بلاير Gom-Player 2017
كما تحدثنا سابقا عن برامج عرض ملفات الفيديو برامج كودك الشهير اليوم نتحدث عن تحميل برنامج جوم بلاير مجانا 2017 والذي يعد من أفضل البرامج التي من الممكن ان تستخدمها لعرض الفيديو بأفضل جوده والبرنامج يتنافس دائما للحصول على ثقة أكبر عدد من مستخدمي هذه البرامج مثل برامج ميديا بلير وكودك وكذلك الريال بلاير وغيرها من البرامج الشهيرة.



ويعتبر برنامج جوم بلاير مجانا 2017 من أفضل البرامج التي تعطيك جوده كبيره في مشاهده الفيديو هات كما انه يعمل أيضا في الأديو وليس مشاهده الفيديوهات فقط بالإضافة الي انه هناك إصدارات عديده من البرنامج ونسخ لتتوافق مع كافة انظمه التشغيل المعروفة سواء كانت الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصي والمكتبي او الهواتف الذكية والمحمولة والأجهزة اللوحية.

فالبرامج يعمل بشكل جيد علي انظمه ويندوز بإصداراتها المختلفة 32 بت او 64 بتا وكذلك اصدار النسخة اكس بي او فيستا او ويندوز 7 و8 و10 وغيرها بكافة أنواعها المنزلية والمحترفة. كما يحصل البرنامج على دعم بشكل مستمر ويحمل العديد من الاكواد الخاصة بتشغيل كافة الصيغ ويمكنك أيضا اضافه اكواد اخري ان لم تكن موجودة ففي حاله ما قمت بتشغيل مقطع فيديو معين ولايتواجد الكود الخاص بصيغه التشغيل سيقوم البرنامج بطلب الاذن ان يقوم بإحضار الكود المطلوب تلقائيا وفي ثوان معدودة يقوم بالتحميل الذاتي ثم يقوم بعرض المقطع بشكل طبيعي.

يتميز برنامج جوم بلاير مجانا 2017 بانه يعمل على كل اللغات تقريبا فهو يحمل في الاعدادات الخاصة به مجموعه من اللغات تستطيع ان تختار لغة العرض التي ترغب بها او التي تتناسب مع النظام او لغة النظام التي تعمل به كما يتميز البرنامج بواجهة برنامج جذابه باللون البرتقالي المميز ويوجد مجموعه من الثيمات والاشكال المختلفة التي تتناسب مع الذوق العام لكل مستخدم يستطيع التبديل فيما بينها ويختار الإطار الذي يناسبه او يتماشى مع الإطار العام لنسخه النظام التي يعمل بها كيفما يشاء.

يستطيع البرنامج في حاله تشغيل كود غير الاكواد الاعتيادية التي يحتفظ بها تلقائيا ان يقوم بالبحث عنها وتحميلها وتشغيل الفيديو بشكل سريع ودون أي مشاكل وهذه أيضا نقطه ايجابيه للبرنامج بشكل كبير.

يتناسب برنامج جوم بلاير مجانا 2017 مع كثير من صغ التشغيل المعروفة سواء كانت للأديو او الفيديو وبذلك فهو يحقق اعلي نسبه أداء ويمكنك الاعتماد عليه وبشكل عملي فهو يدعم اغلب الصيغ المعروفة وفي هذا المجال يتنافس بشده مع كثير من برامج التشغيل المعروفة الا انه قد يمتاز أيضا بقدرته على تشغيل ملفات الأديو وقد قامت الشركة المنتجة بعمل برنامج خاص يعمل فقط لتشغيل ملفات الأديو.

ولكن هنا يجب ان نركز علي اهم ميزه في البرنامج وهي خاصيه لا توجد في كثير من البرامج وهي أخذ لقطه الشاشة او بمعني اخر حفظ مقاطع من الفيديو المعروض على شكل صوره وهذه ميزه رائعة لا توجد في الكثير من برامج تشغيل ملفات الفيديو.

ليس هذا فقط ولكن يمكنك أيضا بنفس الفكرة اخذ مقطع صوتي من الفيديو وحفظه على جهازك بنفس الطريقة ومن المؤكد ان هذه ميزات رائعة يحتاج اليها كثير من المحترفين في صناعة الفيديوهات. وسواء كنت مستخدما عاديا او مستخدم محترف فهذه الميزات بلا شكل تعطيك فكره كبيره عن قدرات البرنامج بشكل قوي.

يمكنك من خلال برنامج جوم بلاير مجانا 2017 ان تستمتع بخدمه البث المباشر لبرامج الراديو عن طريق برنامج جوم بلاير الخاص بتشغيل ملفات الأديو والذي يتم تحميله تلقائيا مع البرنامج وعند التسطيب والتنصيب يبدا عمل البرنامج فيعطيك ميزه الاستماع لبث مباشر عن قنوات الراديو.

البرنامج مجاني ومدعوم بشكل جيد من خلال حزم التحديثات التي تعمل الشركة دائما على تقديمها لمواجهه التطورات والتحسينات الدورية التي تدخلها الشركة على البرنامج

المميزات الكبيرة لبرنامج جوم بلاير 2017 يمكنها ان تكتشفها بنفسك بعد ان تقوم بتحميل البرنامج وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر الشخصي بك، او عندما تستخدم الإصدار الخاص بالهواتف الذكية او اللوحية الذي يعمل بنظام الاندرويد وعندما تعلم الكثير من المميزات البرنامج سوف تعمل على الاعتماد عليه دائما والاستمتاع بالمميزات الكبيرة التي يقدمها البرنامج للمستخدم.

تحميل برنامج جوم بلاير مجانا 2017
الاصدار  - v2.3.3.5254
التوافق - Windows XP - Vista - Windows7- Windows 8
الترخيص - مجاني
حجم التنزيل - 27.71 MB تقريبا
الموقع الرسمي  - مـن هــنـا
تحميل برنامج جوم بلاير برابط مباشر - اضغط هــنـا

Comments

Popular posts from this blog

تحميل برنامج سوبر كوبي لتسريع نقل الملفات Super Copier

تحميل برنامج هاى بلاير اخر اصدار Download Hi Player Free

تحميل برنامج واتس اب 2015 مجانا لجميع الاجهزة Download WhatsApp Messenger for mobile